منتديات فراشات الحب

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات


    الفرق بين أغنام اوربا واغنام السعوديه

    شاطر
    avatar
    e7sas3ashe8
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المساهمات : 198
    نقاط : 9855
    تاريخ التسجيل : 20/03/2010
    العمر : 29

    الفرق بين أغنام اوربا واغنام السعوديه

    مُساهمة من طرف e7sas3ashe8 في الإثنين 3 مايو 2010 - 5:25

    الشي الوحيد اللي كنت أتوقع أننا أحسن من أوروبا في الأغنام

    طبعا بحكم البداوه و( المطعسه ) إللي عندنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    بس للأسف حتى في الأغنام

    أحسن مننا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    شوفوا كيف شكلها يفتح النفس >>>الا يابعد غنم جدي فديتووه انااوربي غنمنا اكشخ هع

    V
    V
    V

    هذا قبل لاتذبحه تاخذ معاه صوره [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    يا البرتقاله..عذبتي حاله.. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    نفسي أعرف كيف كذا.....! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    يالبيه كانهم حلوياااات..حبيت الغنم
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    وإحنا اللي عندنا راشين بالبخاخ على راسها
    علشان يفرقون بينهم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    يـآشيخ ذي الاغنام اللي تفتح النفس . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ههههههههههه

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    هذي لو تبي تذبح منهم .. قلبك مايطـآوعك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    =======================
    تعالوا خلونا نشوف أغنام السعوديه والفرق الشاسع
    يعني ضاقت عليه الارض [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    <<عصفور فوق الشجره أقبل يبحث عن ثمره...
    الشعب وأغنامهم بعد محششين....! لآحوووووول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    سمعتوا بالمثل الي يقول :

    تيس في اليد خير من عشره على الشجره [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    اكيد بتقولون وش ذا المحشش بس شوفوا الصوره وتعرفون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    جنوني راقي
    مشرفة الأقسام العامه
    مشرفة الأقسام العامه

    عدد المساهمات : 212
    نقاط : 9893
    تاريخ التسجيل : 27/03/2010
    الموقع : هنـــــــــآآآآآآك

    رد: الفرق بين أغنام اوربا واغنام السعوديه

    مُساهمة من طرف جنوني راقي في الثلاثاء 4 مايو 2010 - 1:19

    فرق شاسع
    يسلموووو
    avatar
    asoomy-king
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 81
    نقاط : 9526
    تاريخ التسجيل : 21/04/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://dangerrap.mam9.com/category-c1/

    رد: الفرق بين أغنام اوربا واغنام السعوديه

    مُساهمة من طرف asoomy-king في الثلاثاء 4 مايو 2010 - 3:40

    فرق مررررررررررة كبير الفرق هوا انو هنآآآك في تحضر وهنا اذبح يولد



    تقبلو مررووووري
    avatar
    غروك عذالي
    مراقب الأقسام العامه
    مراقب الأقسام العامه

    عدد المساهمات : 180
    نقاط : 9307
    تاريخ التسجيل : 29/07/2010
    العمر : 28

    رد: الفرق بين أغنام اوربا واغنام السعوديه

    مُساهمة من طرف غروك عذالي في الجمعة 30 يوليو 2010 - 13:14

    بصررررراحة غنمنا ارجل بكتير كتير شحم قليل لحم خخخخخخخخخخ

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 4:36